عااجل : الأردن يدين قرار الكنيست لما يسمى بـ"قانون أساس القدس"
عااجل : الأردن يدين قرار الكنيست لما يسمى بـ"قانون أساس القدس"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عااجل : الأردن يدين قرار الكنيست لما يسمى بـ"قانون أساس القدس"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

الأردن يدين قرار الكنيست لما يسمى بـ"قانون أساس القدس"

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عااجل : الأردن يدين قرار الكنيست لما يسمى بـ"قانون أساس القدس"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عااجل : الأردن يدين قرار الكنيست لما يسمى بـ"قانون أساس القدس"، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

الأردن يدين قرار الكنيست لما يسمى بـ"قانون أساس القدس"

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 08:10 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أدان المتحدث باسم الحكومة الأردنية، محمد المومني، تبني الكنيست الإسرائيلي، مساء أمس الإثنين، قانونا معدلا لما يسمى بقانون أساس القدس، حسبما أفادت وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

وجاء في هذا القانون أن التنازل عن أي جزء من القدس يجب أن يحظى بموافقة ثلثي أعضاء الكنيست.

وقال المومني إن القدس الشرقية هي جزء من الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967، مؤكدا أن القدس هي إحدى قضايا الوضع النهائي التي يحسم مصيرها عن طريق المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، ووفقا للقوانين الدولية ذات الصلة.

كما أكد المومني على أن جميع الخطوات أحادية الجانب التي تهدف لفرض حقائق جديدة أو لتغيير وضع القدس باطلة ولاغية بموجب القانون الدولي، بما فيها ما يُسمى بـ"قانون أساس القدس" الذي تم التصويت لصالح تعديله مساء أمس.

وحذر المتحدث باسم الحكومة الأردنية، من خطورة الخطوات التي اتخذتها الكيان الصهيوني مؤخرا، مثل سن هذا القانون وتصويت اللجنة المركزية لحزب الليكود على تطبيق القانون الإسرائيلي على مستوطنات الضفة الغربية، والتي تقوض حل الدولتين.

وشدد المومني على أن الحل الوحيد للصراع "الفلسطيني – الإسرائيلي" هو حل الدولتين الذي يضمن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وأنه لا بديل عن هذا الحل الذي أجمع عليه العالم سبيلا وحيدا لحل الصراع وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عااجل : الأردن يدين قرار الكنيست لما يسمى بـ"قانون أساس القدس"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

الأردن يدين قرار الكنيست لما يسمى بـ"قانون أساس القدس"

.

المصدر : الوطن