الأقتصادي : سقوط مروحية رئيس أركان الجيش الكويتي في بنجلاديش
الأقتصادي : سقوط مروحية رئيس أركان الجيش الكويتي في بنجلاديش

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : سقوط مروحية رئيس أركان الجيش الكويتي في بنجلاديش، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سقوط مروحية رئيس أركان الجيش الكويتي في بنجلاديش، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : سقوط مروحية رئيس أركان الجيش الكويتي في بنجلاديش، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : سقوط مروحية رئيس أركان الجيش الكويتي في بنجلاديش، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سقوط مروحية رئيس أركان الجيش الكويتي في بنجلاديش، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 08:44 صباحاً ـ الأقتصادي ـ سقطت مروحية عسكرية، صباح اليوم، كانت تقل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد خالد الخضر والوفد المرافق له، خلال زيارتهم لجمهورية بنجلادش.

ووفقًا لـ"القبس" الكويتية، فإن الحادث وقع أثناء عملية هبوطها في منطقة سيليت، حيث حجب الضباب الكثيف رؤية الطيار، مما أدى إلى احتكاك المروحية بالأشجار وهبوطها قبل الموقع المخصص.

وذكرت رئاسة الأركان في بيان أن رئيس الأركان طمأن المواطنين في فيديو، قائلًا: "أنا والوفد المرافق لى بخير"، بعد أن تسبب الضباب الكثيف فى حجب رؤية الطيار، ما أدى إلى احتكاك المروحية بالأشجار وهبوطها قبل الموقع المخصص للهبوط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : سقوط مروحية رئيس أركان الجيش الكويتي في بنجلاديش، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سقوط مروحية رئيس أركان الجيش الكويتي في بنجلاديش .

المصدر : التحرير الإخبـاري