الأقتصادي : بدء إجراء اتصالات أولية بين كوريا الجنوبية وبيونج يانج
الأقتصادي : بدء إجراء اتصالات أولية بين كوريا الجنوبية وبيونج يانج

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : بدء إجراء اتصالات أولية بين كوريا الجنوبية وبيونج يانج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بدء إجراء اتصالات أولية بين كوريا الجنوبية وبيونج يانج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : بدء إجراء اتصالات أولية بين كوريا الجنوبية وبيونج يانج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : بدء إجراء اتصالات أولية بين كوريا الجنوبية وبيونج يانج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بدء إجراء اتصالات أولية بين كوريا الجنوبية وبيونج يانج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 08:44 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بدأت كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء، في إجراء اتصالات أولية مع جارتها الشمالية بشأن إعادة فتح قناة اتصال عبر الحدود.

وقالت وزارة الوحدة الكورية الجنوبية في بيان لها: إن "مسئولي البلدين سيحاولون أولًا معرفة ما إذا كانت خطوط الاتصال تعمل بشكل جيد"، وفقًا لشبكة "إي بي سي" الأمريكية.

كانت بيونج يانج اقترحت إعادة قناة الاتصال في قرية "بانمونجوم" الحدودية، وذلك بعد مرور يوم واحد على عرض كوريا الجنوبية إجراء محادثات رفيعة المستوى مع جارتها الشمالية، لمناقشة إمكانية مشاركة بيونج يانج فى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية فى الجنوب.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : بدء إجراء اتصالات أولية بين كوريا الجنوبية وبيونج يانج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بدء إجراء اتصالات أولية بين كوريا الجنوبية وبيونج يانج .

المصدر : التحرير الإخبـاري