عاااجـل : الرئاسة الفلسطينية: القدس ليست للبيع
عاااجـل : الرئاسة الفلسطينية: القدس ليست للبيع

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاااجـل : الرئاسة الفلسطينية: القدس ليست للبيع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الرئاسة الفلسطينية: القدس ليست للبيع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاااجـل : الرئاسة الفلسطينية: القدس ليست للبيع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاااجـل : الرئاسة الفلسطينية: القدس ليست للبيع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الرئاسة الفلسطينية: القدس ليست للبيع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 09:09 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الرئاسة الفلسطينية إن القدس ليست للبيع، ردا على تهديد الرئيس الأمريكي ترامب بوقف المساعدات للفلسطينيين إذا لم يعودوا إلى طاولة المفاوضات مع الكيان الصهيوني.

وقال الناطق بلسان الرئاسة الفلسطينية نبيل ابو ردينه لوكالة (آكي) الإيطالية للأنباء، إن القدس ليست للبيع لا بالذهب ولا الفضة.

واضاف إذا كانت الولايات المتحدة الأمريكية حريصة على مصالحها في الشرق الأوسط، فعليها ان تطبق الشرعية الدولية دولة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.وخلص أبو ردينه الى القول إنه بدون ذلك تكون الولايات المتحدة تدفع بالمنطقة الى الهاوية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاااجـل : الرئاسة الفلسطينية: القدس ليست للبيع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الرئاسة الفلسطينية: القدس ليست للبيع .

المصدر : الوئام