الإقتصادي : 54 دولة إفريقية تطالب ترامب بالاعتذار عن تصريحاته العنصرية
الإقتصادي : 54 دولة إفريقية تطالب ترامب بالاعتذار عن تصريحاته العنصرية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : 54 دولة إفريقية تطالب ترامب بالاعتذار عن تصريحاته العنصرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 54 دولة إفريقية تطالب ترامب بالاعتذار عن تصريحاته العنصرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : 54 دولة إفريقية تطالب ترامب بالاعتذار عن تصريحاته العنصرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : 54 دولة إفريقية تطالب ترامب بالاعتذار عن تصريحاته العنصرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 54 دولة إفريقية تطالب ترامب بالاعتذار عن تصريحاته العنصرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 13 يناير 2018 04:39 صباحاً ـ الأقتصادي ـ طالب سفراء 54 دولة إفريقية بالأمم المتحدة يوم الجمعة في بيان شديد اللهجة، الرئيس الأمريكي ترامب بـ”التراجع” و”الاعتذار” بعد تصريحات منسوبة له تناقلتها وسائل إعلام وتضمنت عبارات مسيئة حول الهجرة ووصَفَ فيها بلدان المصدر بانها “حثالة”.

وبعد إجتماع طارئ دام أربع ساعات قالت مجموعة السفراء الأفارقة في بيان انها “صُدمت بشدة” وانها “تدين التصريحات الفاضحة والعنصرية” والمتضمنة “كراهية للأجانب” من جانب ترامب.

وعبرت المجموعة عن “تضامنها مع شعب هايتي والدول الأخرى” المشمولة بتلك التصريحات، موجهة الشكر “لجميع الأمريكيين” الذين دانوا هذه التصريحات.

وقال أحد سفراء المجموعة طلب عدم ذكر اسمه “لمرة واحدة نحن متحدون”.

وحاول ترامب يوم الجمعة التملص من استخدامه عبارات مسيئة خلال إجتماع في البيت الأبيض.

وكما في كثير من الأحيان وعبر “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”، رد الرئيس الأمريكي على هذا الجدل الجديد الذي يضعه في موقف صعب في وقت يحاول فيه التوصل إلى حل وسط في الكونجرس حول قضية الهجرة الحساسة.

وقال في صيغة غامضة “كانت اللغة التي استخدمتها في الإجتماع قاسية لكن هذه ليست الكلمات المستخدمة”.

وبعد بضع دقائق، أكد عضو مجلس الشيوخ الديمقراطي ديك دوربن الذي حضر الإجتماع، ان الرئيس استخدم تعبير “الدول الحثالة” عدة مرات.

وأعلن مسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية ان الدبلوماسيين الأمريكيين العاملين في إفريقيا وهايتي سيؤكدون للحكومات المحلية “الاحترام الكبير” الذي تبديه واشنطن لها بعد الغضب الكبير الذي اثارته تصريحات نسبت إلى ترامب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : 54 دولة إفريقية تطالب ترامب بالاعتذار عن تصريحاته العنصرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 54 دولة إفريقية تطالب ترامب بالاعتذار عن تصريحاته العنصرية .

المصدر : اخبار مصر