أخبـارعاجلة : مركز حقوقي: قطاع غزة مقبل على كارثة
أخبـارعاجلة : مركز حقوقي: قطاع غزة مقبل على كارثة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مركز حقوقي: قطاع غزة مقبل على كارثة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مركز حقوقي: قطاع غزة مقبل على كارثة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مركز حقوقي: قطاع غزة مقبل على كارثة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مركز حقوقي: قطاع غزة مقبل على كارثة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مركز حقوقي: قطاع غزة مقبل على كارثة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 12:42 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال مركز حقوقي فلسطيني اليوم إن قطاع غزة سيشهد كارثة لن يكون بمقدور السكان تحملها خلال أشهر معدودات إذا ما استمر تجاهل الأزمات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.
وطالب مركز الميزان لحقوق الإنسان بتدخل فاعل وعاجل من المجتمع الدولي وجميع الأطراف لإنقاذ الحياة في هذا المكان والحيلولة دون تداعيات أمنية وسياسية واجتماعية ستهدد الأمن والاستقرار في المنطقة، وأن يبادر إلى تقديم مساعدات عاجلة للقطاع الحكومي ولـ "الأونروا" والمؤسسات الأهلية.
وشدد مركز الميزان على أن تجاهل المجتمع الدولي للتقارير التي أشارت إلى أن قطاع غزة لن يصبح مكاناً صالحاً للحياة في عام 2020، وعدم اتخاذ خطوات فعّالة لمنع الوصول إلى هذه الحالة أسهم في وصول القطاع إلى هذا الوضع بهذه السرعة.
وناشد المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية الإنسانية وجميع الأطراف بالتحرك العاجل واتخاذ خطوات عملية وجدية على الأرض لوقف هذا التدهور وإنقاذ الحياة في قطاع غزة، مؤكدا إلحاحية الدعم المالي العاجل والسريع، وأن استمرار هذا الوضع سيفاقم من المشكلات السياسية والأمنية التي قد تطال دول الجوار، وبالتأكيد ستصل آثارها الإنسانية إلى دول مختلفة حول العالم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مركز حقوقي: قطاع غزة مقبل على كارثة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مركز حقوقي: قطاع غزة مقبل على كارثة .

المصدر : الجزيرة اونلاين