عاااجـل : عملية نوعية تقضي على «15» جندياً تركياً في عفرين السورية
عاااجـل : عملية نوعية تقضي على «15» جندياً تركياً في عفرين السورية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاااجـل : عملية نوعية تقضي على «15» جندياً تركياً في عفرين السورية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عملية نوعية تقضي على «15» جندياً تركياً في عفرين السورية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاااجـل : عملية نوعية تقضي على «15» جندياً تركياً في عفرين السورية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاااجـل : عملية نوعية تقضي على «15» جندياً تركياً في عفرين السورية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عملية نوعية تقضي على «15» جندياً تركياً في عفرين السورية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 05:22 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت قوات سوريا الديمقراطية تعلن مقتل 15 جنديا تركيا في عملية وصفتها بالنوعية في قرية بوكي شمالي عفرين.

وقال المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية في بيان: نفذت قواتنا عملية نوعية ضد قوات الغزو التركي في قرية بوكي وقتلت 15 عنصرا من جنوده كما اصيب آخرون بجراح.

وفي بيان سابق قال المركز الإعلامي :نفذت قواتنا عملية نوعية ضد قوات الغزو التركي في قرية خليل ، و تم التأكيد على مقتل ما لا يقل عن ثلاثة جنود.

وقال البيان : وفي عملية نوعية أخرى نفذتها قواتنا ضد جيش الغزو التركي دمرت قواتنا سيارتين محملتين بأسلحة دوشكا تدميرا كاملا في قرية شنكيلة التابعة لناحية راجو وقتلت من فيهما.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاااجـل : عملية نوعية تقضي على «15» جندياً تركياً في عفرين السورية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عملية نوعية تقضي على «15» جندياً تركياً في عفرين السورية .

المصدر : الوئام