أهم الأخبار : الشرطة الأمريكية متورطة في قضية فساد كبرى.. أثرت على آلاف القضايا
أهم الأخبار : الشرطة الأمريكية متورطة في قضية فساد كبرى.. أثرت على آلاف القضايا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : الشرطة الأمريكية متورطة في قضية فساد كبرى.. أثرت على آلاف القضايا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشرطة الأمريكية متورطة في قضية فساد كبرى.. أثرت على آلاف القضايا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : الشرطة الأمريكية متورطة في قضية فساد كبرى.. أثرت على آلاف القضايا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : الشرطة الأمريكية متورطة في قضية فساد كبرى.. أثرت على آلاف القضايا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشرطة الأمريكية متورطة في قضية فساد كبرى.. أثرت على آلاف القضايا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 05:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت شبكة “سي بي إس” الأمريكية: إن هناك مخاوف من أن نحو 3 آلاف قضية ربما شابها التلاعب من قبل عدد من أفراد الشرطة يعملون في فرقة للنخبة تابعة لشرطة “بلتيمور”.

وأشارت الشبكة إلى أن الإدعاء الفيدرالي الأمريكي يتحدث عن أن شرطيين في وحدة متخصصة أساؤوا استعمال السلطة وقاموا بسرقة الناس وتجارة المخدرات ثم حاولوا التستر على تلك القضايا.

وأضافت أن شرطيين اثنين من تلك المجموعة رفضوا الإقرار بجريمتهم، في حين أن 6 آخرين اعترفوا بجرائمهم و4 من المتوقع أن يتقدموا للإدلاء بشهادتهم بما يصب في صالح الادعاء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : الشرطة الأمريكية متورطة في قضية فساد كبرى.. أثرت على آلاف القضايا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشرطة الأمريكية متورطة في قضية فساد كبرى.. أثرت على آلاف القضايا .

المصدر : تواصل