الاقـُتصادي : "طعم الجنة ورائحة جهنم".. في هذا المطعم
الاقـُتصادي : "طعم الجنة ورائحة جهنم".. في هذا المطعم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : "طعم الجنة ورائحة جهنم".. في هذا المطعم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "طعم الجنة ورائحة جهنم".. في هذا المطعم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : "طعم الجنة ورائحة جهنم".. في هذا المطعم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : "طعم الجنة ورائحة جهنم".. في هذا المطعم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "طعم الجنة ورائحة جهنم".. في هذا المطعم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 06:15 صباحاً ـ الأقتصادي ـ افتتح في سنغافورة مطعم متخصص في تقديم وجبات من "طعم الجنة ورائحة جهنم"، المكونة من فاكهة، تعد من بين الأغرب على وجه الأرض.

 

ويقدم المطعم وجبات منوعة من فاكهة دوريان الاستوائية، التي تتميز بخصائص متناقضة، أدت إلى إطلاق مسمى "طعم الجنة ورائحة جهنم" عليها، كون رائحتها قوية ونفاذة وكريهة جدا، لكنها تتميز بمذاق حلو.

 

وتنمو فاكهة دوريان بمناطق جنوب شرقي أسيا، خاصة في ماليزيا وأندونيسيا وسنغافورة وتايوان والصين.

 

ويشهد المطعم إقبالاً من زبائن من جنسيات متنوعة، لم تثنهم الرائحة النفاذة لفاكهة دوريان عن الاستمتاع بمذاقها.

 

وفاكهة الدوريان الزبادي هي نبات من فصيلة الخبازيات، وهي ممنوعة من دخول الفنادق والطائرات وسيارات التاكسي لسرعة انتشار رائحتها التي تدوم مدة طويلة.

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : "طعم الجنة ورائحة جهنم".. في هذا المطعم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "طعم الجنة ورائحة جهنم".. في هذا المطعم .

المصدر : التيار الوطني