أهم الأخبار : الأعلى تكلفة في التاريخ.. 12 مليار دولار تعويضات حرائق كاليفورنيا
أهم الأخبار : الأعلى تكلفة في التاريخ.. 12 مليار دولار تعويضات حرائق كاليفورنيا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : الأعلى تكلفة في التاريخ.. 12 مليار دولار تعويضات حرائق كاليفورنيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأعلى تكلفة في التاريخ.. 12 مليار دولار تعويضات حرائق كاليفورنيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : الأعلى تكلفة في التاريخ.. 12 مليار دولار تعويضات حرائق كاليفورنيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : الأعلى تكلفة في التاريخ.. 12 مليار دولار تعويضات حرائق كاليفورنيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأعلى تكلفة في التاريخ.. 12 مليار دولار تعويضات حرائق كاليفورنيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 06:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت شبكة “سي بي إس نيوز” الأمريكية: إن ما يقرب من 45 ألف طلب للحصول على تعويض تأميني جراء تضرر أو دمار ممتلكات مؤمن عليها بسبب حرائق ولاية كاليفورنيا الأمريكية العام الماضي، ستكلف شركات التأمين 11.79 مليار دولار.

وأشارت الشبكة إلى أن حرائق كاليفورنيا تسببت في أضرار ودمار لأكثر من 32 ألف منزل و4300 استثمار و8200 مركبة.

وأضافت أن هذا المبلغ الذي يقترب من 12 مليار دولار نظير ممتلكات مؤمن عليها، يجعل من حرائق كاليفورنيا العام الماضي الأكثر تكلفة في تاريخ الولاية، في وقت تسببت فيه في مقتل أكثر من 45 شخصا.

ولفتت الشبكة إلى أن أكثر حريق مكلف في الولاية بخلاف حريق العام الماضي، كان في 1991م وبلغت مستحقات التأمين 2.7 مليار دولار فقط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : الأعلى تكلفة في التاريخ.. 12 مليار دولار تعويضات حرائق كاليفورنيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأعلى تكلفة في التاريخ.. 12 مليار دولار تعويضات حرائق كاليفورنيا .

المصدر : تواصل