عاااجـل : «21» قتيلاً وأكثر من 450 معتقلاً في تظاهرات عنيفة بإيران
عاااجـل : «21» قتيلاً وأكثر من 450 معتقلاً في تظاهرات عنيفة بإيران

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاااجـل : «21» قتيلاً وأكثر من 450 معتقلاً في تظاهرات عنيفة بإيران، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «21» قتيلاً وأكثر من 450 معتقلاً في تظاهرات عنيفة بإيران، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاااجـل : «21» قتيلاً وأكثر من 450 معتقلاً في تظاهرات عنيفة بإيران، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاااجـل : «21» قتيلاً وأكثر من 450 معتقلاً في تظاهرات عنيفة بإيران، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «21» قتيلاً وأكثر من 450 معتقلاً في تظاهرات عنيفة بإيران، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 07:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قتل تسعة بينهم فرد من الحرس الثوري وعناصر من الشرطة  في محافظة أصفهان مساء أمس الأربعاء ليرتفع عدد القتلى إلى 21 في الاحتجاجات الإيرانية المستمرة وذلك وسط حملة من الاعتقالات شملت أكثر من 450 شخصاً بكافة المدن الايرانية.

وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن أشخاص أطلقوا النار من سلاح صيد باتجاه القوات الأمنية مما أدى إلى مقتل أحد أفراد الحرس الثوري، مشيرة إلى أن هذا العنصر كان يعمل ضمن القوات الجوية للحرس في محافظة أصفهان وسط البلاد.

وقتل أمس أيضا ستة متظاهرين في مواجهات مع قوات الأمن فيما كانوا يحاولون مهاجمة مركز للشرطة في مدينة قهدريجان في نفس المحافظة، طبقا للمصادر نفسها.

كما قتل فتى في الـ11 من العمر وأصيب والده بجروح بنيران متظاهرين أثناء عبورهما قرب تجمع في خميني شهر، وذلك بعد إعلان السلطات عن مقتل شرطي برصاص أطلق من سلاح صيد في نجف آباد. وبذلك يرتفع عدد القتلى إلى 21 خلال ستة أيام من الاحتجاجات المناهضة للسياسات الاقتصادية.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاااجـل : «21» قتيلاً وأكثر من 450 معتقلاً في تظاهرات عنيفة بإيران، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «21» قتيلاً وأكثر من 450 معتقلاً في تظاهرات عنيفة بإيران .

المصدر : الوئام