عــااجل : «روسيا اليوم»: القوات المسلحة التركية يعلن مقتل 49 كرديا في غارات جوية بشمال العراق
عــااجل : «روسيا اليوم»: القوات المسلحة التركية يعلن مقتل 49 كرديا في غارات جوية بشمال العراق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «روسيا اليوم»: القوات المسلحة التركية يعلن مقتل 49 كرديا في غارات جوية بشمال العراق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «روسيا اليوم»: القوات المسلحة التركية يعلن مقتل 49 كرديا في غارات جوية بشمال العراق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «روسيا اليوم»: القوات المسلحة التركية يعلن مقتل 49 كرديا في غارات جوية بشمال العراق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «روسيا اليوم»: القوات المسلحة التركية يعلن مقتل 49 كرديا في غارات جوية بشمال العراق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «روسيا اليوم»: القوات المسلحة التركية يعلن مقتل 49 كرديا في غارات جوية بشمال العراق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 08:54 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن القوات المسلحة التركية، اليوم الخميس، مقتل 49 مسلحا كرديا في غارات جوية نفذتها مقاتلات تابعة له على مواقع لمسلحي حزب العمال الكردستاني في شمال العراق.

وقالت هيئة الأركان التركية، في بيان أوردته قناة «روسيا اليوم»: «العملية شملت غارتين منفصلتين على أهداف في مناطق قنديل، وزاب وأفاشين-باسيان وهاكورك».

وأوضح البيان أن البيانات عن الخسائر في صفوف مسلحي «حزب العمال الكردستاني»، تم الحصول عليها من مصادر محلية في المنطقة، مشيرا في الوقت ذاته إلى إمكانية توفر معلومات أكثر دقة عن عدد القتلى في وقت لاحق.

تجدر الإشارة إلى أن «حزب العمال الكردستاني»، يتخذ من شمال العراق معقلا له، وينشط في العديد من المدن والبلدات الكردية العراقية.

وتشن القوات التركية غارات على مواقع لمسلحي الحزب في شمال العراق، بهدف منع تسلله إلى عمق الأراضي التركية لشن هجمات هناك، حسبما تؤكده أنقرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «روسيا اليوم»: القوات المسلحة التركية يعلن مقتل 49 كرديا في غارات جوية بشمال العراق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «روسيا اليوم»: القوات المسلحة التركية يعلن مقتل 49 كرديا في غارات جوية بشمال العراق .

المصدر : بوابة الشروق