الاقـُتصادي : رجل "غاضب" يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع
الاقـُتصادي : رجل "غاضب" يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : رجل "غاضب" يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رجل "غاضب" يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : رجل "غاضب" يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : رجل "غاضب" يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رجل "غاضب" يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:00 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أقدم رجل (28 عاما)، عشية الأربعاء، على حرق زوجته الحامل في شهرها الأخير، في حادثة اهتزت لها مدينة بريكة في ولاية باتنة بالجزائر.

 

ووفق ما ذكر  موقع صحيفة "الخبر" الجزائرية، فإن الزوجة التي تبلغ من العمر 23 عاما لم تكن تتوقع أن يصل غضب زوجها إلى هذا الحد.

 

وأوضح أن الشاب أقدم على إضرام النار في جسد زوجته الحامل في شهرها التاسع عن طريق صب دلو من البنزين على جسدها، متسببا لها في حروق بين الدرجتين الثانية والثالثة، و تشوهات متفاوتة في كامل جسمها.

 

ووصفت مصادر الموقع حالة الزوجة بـ"الحرجة والخطيرة"، مشيرة إلى أن "حالتها قد تتضاعف وتزداد خطورة".

 

وأوقفت عناصر الشرطة المشتبه فيه بحرق زوجته وقامت باقتياده إلى مقر الأمن، عل أن تفتح معه تحقيقا معمقا لمعرفة أسباب ودوافع الحادثة البشعة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : رجل "غاضب" يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رجل "غاضب" يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع .

المصدر : التيار الوطني