عــااجل : محكمة كمبودية ترفض الإفراج بكفالة عن زعيم المعارضة
عــااجل : محكمة كمبودية ترفض الإفراج بكفالة عن زعيم المعارضة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : محكمة كمبودية ترفض الإفراج بكفالة عن زعيم المعارضة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محكمة كمبودية ترفض الإفراج بكفالة عن زعيم المعارضة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : محكمة كمبودية ترفض الإفراج بكفالة عن زعيم المعارضة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : محكمة كمبودية ترفض الإفراج بكفالة عن زعيم المعارضة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محكمة كمبودية ترفض الإفراج بكفالة عن زعيم المعارضة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:01 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رفضت محكمة الاستئناف في كمبوديا، اليوم الخميس، طلبا بالإفراج بكفالة عن زعيم المعارضة كيم سوخا المتهم بالخيانة، وذلك للمرة الثانية.

وذكرت شبكة «إيه بي سي» الأمريكية، أن «سوخا»، وهو زعيم حزب «الإنقاذ الوطني الكمبودي» المعارض، مثل اليوم أمام المحكمة للمرة الأولى منذ اعتقاله في شهر سبتمبر الماضي.

وقال محامي «سوخا»، تشونج تشونجي، إن المحكمة أشارت في رفضها الإفراج عن موكله إلى مخاوفها بشأن أمنه.

وأشارت الشبكة إلى أن محاكمة كيم سوخا، من قبل حكومة رئيس الوزراء الكمبودي، هون سين، تعد جزءا من الجهود الواسعة لعرقلة المعارضة قبيل الانتخابات العامة المقررة هذا العام.

يُذكر أنه تم اعتقال زعيم المعارضة كيم سوخا، في الثالث من شهر سبتمبر الماضي حيث اتهم بالخيانة لتآمره مع الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الإطاحة بالحكومة الكمبودية، وفي حال إدانته، فإن «سوخا»، يواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى أكثر من 30 عاما.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : محكمة كمبودية ترفض الإفراج بكفالة عن زعيم المعارضة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محكمة كمبودية ترفض الإفراج بكفالة عن زعيم المعارضة .

المصدر : بوابة الشروق