الاقـُتصادي : ساعد "حماته" على الانتحار!
الاقـُتصادي : ساعد "حماته" على الانتحار!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : ساعد "حماته" على الانتحار!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ساعد "حماته" على الانتحار!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : ساعد "حماته" على الانتحار!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : ساعد "حماته" على الانتحار!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ساعد "حماته" على الانتحار!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دانت محكمة استئناف هولندية رجلاً متهماً بمساعدة والدة زوجته البالغة من العمر 99 عاماً على الانتحار قبل عشر سنوات، اذ عاقبت محكمة مدينة سيرتوخيمبوس ألبرت هيرينغا بالسجن لمدة ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ، ما يعني أن الرجل لن يدخل السجن ما لم يرتكب جريمة أخرى.

 

وقد اصبحت القضية مثار جدل شرس في هولندا حول قضايا المساعدة على الانتحار، اذ انه وبينما يجيز القانون القتل الرحيم على يد طبيب في ظروف محددة للغاية، فإن مساعدة شخص على الانتحار يعد جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لمدة تصل إلى ثلاثة أعوام مع الغرامة.

 

وقد أدين هيرينغا عام 2013 بإعطاء والدة زوجته في حزيران 2008 "مزيجا من العقاقير" لمساعدتها على الانتحار.

 

غير أنه لم يعاقب بعد إدانته، لكن محكمة استئناف أمرت بإعادة محاكمته.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : ساعد "حماته" على الانتحار!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ساعد "حماته" على الانتحار! .

المصدر : التيار الوطني