عااجل: قتل «داعشي» خطط لعمل إرهابي يوم انتخابات الرئاسة الروسية
عااجل: قتل «داعشي» خطط لعمل إرهابي يوم انتخابات الرئاسة الروسية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عااجل: قتل «داعشي» خطط لعمل إرهابي يوم انتخابات الرئاسة الروسية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قتل «داعشي» خطط لعمل إرهابي يوم انتخابات الرئاسة الروسية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عااجل: قتل «داعشي» خطط لعمل إرهابي يوم انتخابات الرئاسة الروسية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عااجل: قتل «داعشي» خطط لعمل إرهابي يوم انتخابات الرئاسة الروسية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قتل «داعشي» خطط لعمل إرهابي يوم انتخابات الرئاسة الروسية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت هيئة الأمن الفيدرالية الروسية، اليوم الخميس، عن تصفية داعشي خطط لشن عمل إرهابي في يوم الانتخابات الرئاسية في مارس المقبل، وذلك حسبما ذكرت وكالة "روسيا اليوم".

وقالت هيئة الأمن الفيدرالية، في بيان لها: "أحبطت دائرة الأمن الفيدرالية الروسية مخطط عنصر إرهابي في مدينة نيجني نوفجورد، كان ينوي القيام بعمل تخريبي إرهابي في يوم الانتخابات الرئاسية المقبلة في روسيا".

وأضافت الهيئة: "الإرهابي مواطن من إحدى دول الجوار القريب، وأبدى مقاومة مسلحة خلال عملية اعتقاله، وتمت تصفيته من قبل الوحدات الخاصة التابعة لمصلحة الأمن الفدرالية".

وذكرت: "تم العثور لديه على عبوة ناسفة محلية الصنع ذات قدرة تفجيرية عالية ومعدات لتصنيع عدة أجهزة متفجرة أخرى، فضلا عن أسلحة نارية وذخائر".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عااجل: قتل «داعشي» خطط لعمل إرهابي يوم انتخابات الرئاسة الروسية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قتل «داعشي» خطط لعمل إرهابي يوم انتخابات الرئاسة الروسية .

المصدر : التحرير الإخبـاري