عاجل: التحقيق حول التدخل الروسي في انتخابات أمريكا يركز على لقاء ببرج ترامب
عاجل: التحقيق حول التدخل الروسي في انتخابات أمريكا يركز على لقاء ببرج ترامب

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: التحقيق حول التدخل الروسي في انتخابات أمريكا يركز على لقاء ببرج ترامب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

التحقيق حول التدخل الروسي في انتخابات أمريكا يركز على لقاء ببرج ترامب

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: التحقيق حول التدخل الروسي في انتخابات أمريكا يركز على لقاء ببرج ترامب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: التحقيق حول التدخل الروسي في انتخابات أمريكا يركز على لقاء ببرج ترامب، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

التحقيق حول التدخل الروسي في انتخابات أمريكا يركز على لقاء ببرج ترامب

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:52 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أوردت صحيفة نيويورك تايمز، أمس، أن المدعي الخاص المكلف التحقيق حول التدخل الروسي في الانتخابات الاميركية في 2016 روبرت مولر يركز على الرد الأول لنجل الرئيس الاميركي حول لقاء مثير للجدل عقده مع محامية روسية في برج يملكه والده.

وكان ترامب الابن اصدر بيانا يوليو قال فيه ان الاجتماع الذي عقد في برج ترامب تاور في نيويورك في يوليو 2016 كان للتباحث حول سياسة التبني مع المحامية الروسية.

وأُعد البيان على ما يبدو بتدخل مباشر من الرئيس ترامب. الا أن الابن نشر لاحقا سلسلة من المسجات الالكترونية التي سبقت الاجتماع كان اعرب فيها عن الاهتمام بلقاء المحامية ناتاليا فاسلنيتسكايا للحصول على ما قيل له بانها معلومات تضر بالمرشحة الديموقراطية آنذاك هيلاري كلينتون.

وكان ترامب الابن كتب في احدى هذه المسجات "اذا كان هذا ما تشيرون اليه فهو يروق لي خصوصا في وقت متأخر من الصيف".

وكتبت الصحيفة ان المحققين مع مولر "استجوبوا العديد من مسؤولي البيت الابيض حول طريقة اعداد البيان ومدى اشراف الرئيس عليه بشكل مباشر".

وتابع التقرير ان فريق مولر ابلغ محامي ترامب بان البيان "واحد من نحو عشرة مواضيع يريد المدعون التباحث بشأنها بشكل مباشر" مع الرئيس، وهو ما يتم التفاوض بشأنه مع البيت الابيض.

واضافت الصحيفة ان متحدثا سابقا باسم فريق ترامب يدعى مارك كورالو سيشهد بان مسؤولة الاتصالات في البيت الابيض هوب هيكس يمكن ان تكون خططت لعرقلة القضاء.

وجاء في التقرير ايضا ان هكيس قالت خلال اتصال عبر الدائرة المغلقة ان رسائل ترامب الابن الالكترونية قبل الاجتماع "لن يتم نشرها ابدا"، ما حمل كورالو على الاعتقاد بانها تعتزم اخفائها.

إلا أن محامي هيكس روبرت تراوت نفى ما نُسب الى موكلته مؤكدا "لم تقل ذلك ايدا وفكرة ان تكون هوب هيكس المحت حتى بانه سيتم اخفاء رسائل الكترونية او اتلافها خاطئة تماما".

ويجري تحقيق تحت اشراف مولر وتحقيقان آخران للجنتين تابعتين للكونغرس حول التدخل الروسي في الانتخابات لتعزيز حظوظ ترامب بالفوز على منافسته وحول ما اذا كان فريقه تواطأ في الموضوع واذا ما سعى الرئيس الى عرقلة القضاء.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: التحقيق حول التدخل الروسي في انتخابات أمريكا يركز على لقاء ببرج ترامب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

التحقيق حول التدخل الروسي في انتخابات أمريكا يركز على لقاء ببرج ترامب

.

المصدر : الوطن