اخبار : الاسبوع المقبل ..اليابان وأمريكا تبحثان الوضع في شبه الجزيرة الكورية  
اخبار : الاسبوع المقبل ..اليابان وأمريكا تبحثان الوضع في شبه الجزيرة الكورية  

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : الاسبوع المقبل ..اليابان وأمريكا تبحثان الوضع في شبه الجزيرة الكورية  ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاسبوع المقبل ..اليابان وأمريكا تبحثان الوضع في شبه الجزيرة الكورية  ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : الاسبوع المقبل ..اليابان وأمريكا تبحثان الوضع في شبه الجزيرة الكورية  ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : الاسبوع المقبل ..اليابان وأمريكا تبحثان الوضع في شبه الجزيرة الكورية  ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاسبوع المقبل ..اليابان وأمريكا تبحثان الوضع في شبه الجزيرة الكورية  ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:17 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة الخارجية اليابانية، اليوم /الخميس/، أنه من المقرر أن يناقش المبعوث الياباني والأمريكي حول القضايا النووية لكوريا الشمالية الوضع في شبه الجزيرة الكورية في العاصمة طوكيو الأسبوع المقبل.

وجاء في بيان الخارجية اليابانية - وفق ما نقلته وكالة أنباء (كيودو) اليابانية - أن كينجي كاناسوجي المدير العام لمكتب شئون آسيا وأوقيانوسيا، سيعقد اجتماعا /الثلاثاء/ المقبل مع جوزيف يون الممثل الخاص الأمريكي لسياسة كوريا الشمالية.

ولطالما اتفقت اليابان والولايات المتحدة على زيادة الضغط الدبلوماسي على كوريا الشمالية كي تتخلى عن برنامجها النووي.

يذكر أن كاناسوجي ويون هما مندوبان عن دولهما في المحادثات السداسية المعلقة حول نزع الأسلحة النووية في كوريا الشمالية.. وتوقفت المحادثات التي شملت أيضا الكوريتين والصين وروسيا منذ أواخر عام 2008.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : الاسبوع المقبل ..اليابان وأمريكا تبحثان الوضع في شبه الجزيرة الكورية  ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاسبوع المقبل ..اليابان وأمريكا تبحثان الوضع في شبه الجزيرة الكورية   .

المصدر : الصباح العربي