اخبار : مظاهرة احتجاجية بأفغانستان ضد زيادة الهجمات المسلحة 
اخبار : مظاهرة احتجاجية بأفغانستان ضد زيادة الهجمات المسلحة 

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : مظاهرة احتجاجية بأفغانستان ضد زيادة الهجمات المسلحة ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مظاهرة احتجاجية بأفغانستان ضد زيادة الهجمات المسلحة ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : مظاهرة احتجاجية بأفغانستان ضد زيادة الهجمات المسلحة ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : مظاهرة احتجاجية بأفغانستان ضد زيادة الهجمات المسلحة ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مظاهرة احتجاجية بأفغانستان ضد زيادة الهجمات المسلحة ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:17 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تظاهر نحو 300 شخص أمام السفارة الباكستانية في العاصمة الأفغانية (كابول) للإعراب عن احتجاجهم على ارتفاع معدلات الهجمات المسلحة التي تشهدها خلال الفترة الأخيرة.

وذكر تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم "الخميس" أن المتظاهرين حملوا صورا لمسئولين باكستانيين، حيث اتهموهم بتقديم الدعم للمسلحين.

وشهدت أفغانستان خلال الفترة الماضية عدة هجمات كان آخرها الهجوم الذي استهدف الوحدة التي تقوم بتوفير الأمن للأكاديمية العسكرية في كابول يوم الاثنين الماضي، مما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من الجنود.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : مظاهرة احتجاجية بأفغانستان ضد زيادة الهجمات المسلحة ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مظاهرة احتجاجية بأفغانستان ضد زيادة الهجمات المسلحة  .

المصدر : الصباح العربي