أخبـارعاجلة : العراق .. عودة 2.5 مليون نازح إلى مناطقهم المحررة
أخبـارعاجلة : العراق .. عودة 2.5 مليون نازح إلى مناطقهم المحررة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : العراق .. عودة 2.5 مليون نازح إلى مناطقهم المحررة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العراق .. عودة 2.5 مليون نازح إلى مناطقهم المحررة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : العراق .. عودة 2.5 مليون نازح إلى مناطقهم المحررة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : العراق .. عودة 2.5 مليون نازح إلى مناطقهم المحررة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العراق .. عودة 2.5 مليون نازح إلى مناطقهم المحررة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:21 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن وزير الهجرة والمهجرين العراقي جاسم محمد الجاف، اليوم الخميس، عن إعادة 2.5 مليون نازح إلى مناطقهم المحررة.
وقال الجاف في بيان صحفي صدر اليوم عقب مؤتمر عقد لمناقشة أوضاع العوائل النازحة والعائدة إلى مناطقها الأصلية: "إن كوادر وزارة النقل وبالتنسيق مع وزارة الهجرة والمهجرين، وقيادة العمليات المشتركة، والجهات المعنية نقلت وأعادت نحو مليونين ونصف المليون نازح إلى مناطقهم المحررة".
وأوضح أن "عمليات العودة مستمرة وبوتيرة عالية جداً لاسيما في محافظة الأنبار ونينوى"، لافتاً إلى أن "إجراءات جيدة على قدم وساق في محافظة كركوك لعودة النازحين إلى قضاء الحويجة خاصة، وإلى أطراف داقوق وقضاء الطوز".
وطالب وزير الهجرة "الجهات القطاعية والمعنية بتكثيف جهودها ونشاطاتها لتقديم الخدمات للمناطق المحررة التي تحتاج إلى الخدمات الضرورية، التي تساعد على إعادة الاستقرار والحياة الطبيعية لها".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : العراق .. عودة 2.5 مليون نازح إلى مناطقهم المحررة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العراق .. عودة 2.5 مليون نازح إلى مناطقهم المحررة .

المصدر : الجزيرة اونلاين