أهم الأخبار : عواصف بإدارة ترامب.. استقالة مديرة الاتصالات بالبيت الأبيض
أهم الأخبار : عواصف بإدارة ترامب.. استقالة مديرة الاتصالات بالبيت الأبيض

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : عواصف بإدارة ترامب.. استقالة مديرة الاتصالات بالبيت الأبيض، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عواصف بإدارة ترامب.. استقالة مديرة الاتصالات بالبيت الأبيض، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : عواصف بإدارة ترامب.. استقالة مديرة الاتصالات بالبيت الأبيض، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : عواصف بإدارة ترامب.. استقالة مديرة الاتصالات بالبيت الأبيض، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عواصف بإدارة ترامب.. استقالة مديرة الاتصالات بالبيت الأبيض، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 مارس 2018 04:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت مديرة الاتصالات بالبيت الأبيض هوب هيكس، وهي من أقرب مساعدي الرئيس الأمريكي، استقالتها من منصبها، وتعمل هيكس (29 عاما) منذ أعوام مع ترامب، إذ كانت موظفة في منظمة ترامب.

وشهدت إدارة ترامب العديد من الاستقالات منذ توليه السلطة. وقالت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض، إن “هيكس” سوف تستقيل من منصبها.

وأبلغت ساندرز الصحفيين أن موعد رحيل “هيكس “لم يتضح بعد، لكنها قالت إن استقالتها ليست مرتبطة بشهادتها أمام لجنة في الكونجرس يوم الثلاثاء فيما يتعلق بتحقيق في تدخل روسي في الانتخابات الأمريكية في 2016، طبقاً لـ “رويترز”.

ووجدت هيكس نفسها محاصرة وسط الجدل المحيط بالسكرتير السابق لشؤون الموظفين في البيت الأبيض روب بورتر، وسعت هيكس للدفاع عنه في مواجهة اتهامات له بإساءة معاملة زوجتيه السابقتين، واضطر بورتر للاستقالة في نهاية الأمر.

وكانت هيكس ضمن أول من استعان بهم ترامب عندما بدأ حملته لانتخابات الرئاسة ومن بين أقرب مستشاريه.

وقال مساعدون لها إنها تحدثت مع الرئيس وأبلغته أنها تود المغادرة حتى يتسنى لها البدء في استكشاف فرص خارج البيت الأبيض.

وتفيد تقارير بأنها أقرت أمام اللجنة بأنها ذكرت “أكاذيب بيضاء” نيابة عن ترامب، لكنها أكدت أنها لم تكذب في أي شيء مرتبط بالتحقيق الحالي في مزاعم التدخل الروسي بالانتخابات الأمريكية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : عواصف بإدارة ترامب.. استقالة مديرة الاتصالات بالبيت الأبيض، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عواصف بإدارة ترامب.. استقالة مديرة الاتصالات بالبيت الأبيض .

المصدر : تواصل