عاااجـل : حقيقة وجود ثعبان على متن طائرة مصرية متجهة للكويت
عاااجـل : حقيقة وجود ثعبان على متن طائرة مصرية متجهة للكويت

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاااجـل : حقيقة وجود ثعبان على متن طائرة مصرية متجهة للكويت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حقيقة وجود ثعبان على متن طائرة مصرية متجهة للكويت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاااجـل : حقيقة وجود ثعبان على متن طائرة مصرية متجهة للكويت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاااجـل : حقيقة وجود ثعبان على متن طائرة مصرية متجهة للكويت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حقيقة وجود ثعبان على متن طائرة مصرية متجهة للكويت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 17 مارس 2018 08:56 مساءً ـ الأقتصادي ـ نفت شركة جمهورية مصر العربية للطيران صحة الخبر المنشور على بعض المواقع الإلكترونية، اليوم، بشأن العثور على ثعبان على متن رحلة القاهرة الكويت، اليوم السبت.

واستنكرت الشركة  محاولة بعض المواقع نشر أخبار كاذبة تعود لأكثر من عدة سنوات على أنها أخبار حديثة مثل هذه الواقعة التي تعود لعام 2012 والتي تستهدف تشوية صورة جمهورية مصر العربية للطيران أمام عملاءها.

وطالبت وسائل الإعلام بضرورة الرجوع للمصادر الرسمية وتحري الدقة قبل نشر أي أخبار عن الشركة الوطنية حفاظا على مصداقيتها أمام الرأي العام.

وقالت جمهورية مصر العربية للطيران أنها ستقوم  باتخاذ الإجراءات القانونية التي تكفلها مواثيق العمل الصحفي ضد أي موسسة إعلامية تشوه صورة جمهورية مصر العربية للطيران دون التحقق من معلوماتها.

ووفقا لجريدة الأنباء الكويتية، فعقب إقلاع الطائرة بفترة وجيزة فوجئ عدد من الركاب بوجود ثعبان من نوع الكوبرا السام على متن الطائرة ما أصابهم بالهلع والفزع، وقبل نجاح الركاب في قتل الثعبان تظهر احدهم إلى اللدغ قبيل هبوط الطائرة بالغردقة.

وفور هبوط الطائرة توجهت الفرق الطبية لإسعاف الراكب، وقام رجال الحجر الصحي بتعقيم الطائرة لمعاودة الإقلاع مجددا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاااجـل : حقيقة وجود ثعبان على متن طائرة مصرية متجهة للكويت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حقيقة وجود ثعبان على متن طائرة مصرية متجهة للكويت .

المصدر : الوئام