أهــم ألاخـبار : وزير خارجية اليونان يتلقى «رصاصة» داخل رسالة
أهــم ألاخـبار : وزير خارجية اليونان يتلقى «رصاصة» داخل رسالة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أهــم ألاخـبار : وزير خارجية اليونان يتلقى «رصاصة» داخل رسالة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير خارجية اليونان يتلقى «رصاصة» داخل رسالة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهــم ألاخـبار : وزير خارجية اليونان يتلقى «رصاصة» داخل رسالة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهــم ألاخـبار : وزير خارجية اليونان يتلقى «رصاصة» داخل رسالة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير خارجية اليونان يتلقى «رصاصة» داخل رسالة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 18 مارس 2018 01:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ تلقى وزير الخارجية اليوناني نيكوس كوتزياس رسالة تهديد تحتوي على رصاصة مضادة للطائرات، بسبب جهوده الرامية إلى تسوية الخلاف حول اسم مقدونيا، كما ذكر مصدر في الشرطة أمس السبت.

واعتبر المصدر، أن القضية قد أحيلت إلى مديرية الأمن في أثينا وليس إلى أجهزة مكافحة الإرهاب، لأن التهديد لا يعتبر بالغ الخطورة، ولم يستبعد وجود علاقة للمرسل بالجيش نظرا إلى طبيعة الرصاصة المرسلة.

وقد أرسل البريد بداية الأسبوع، فيما سيزور الوزير الأسبوع المقبل سكوبيي، آملا في فتح ثغرة في المفاوضات التي بدأها البلدان هذا الشتاء حول خلافهما المستمر منذ 25 عاما.

واستهدفت تهديدات عبر المسجات كوتزياس مرتين حتى الآن بسبب القضية المقدونية التي أحيت المشاعر القومية في اليونان، كما ذكرت أمس السبت صحيفة «تا نيا» التي كشفت عن المسألة.

وفي فبراير، تلقى كوتزياس رسالة تهدده بـ«ثلاث رصاصات»، فيما حذرت رسالة بعد أيام النواب اليونانيين الـ300، ومنهم الوزير من خيانة أثينا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهــم ألاخـبار : وزير خارجية اليونان يتلقى «رصاصة» داخل رسالة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير خارجية اليونان يتلقى «رصاصة» داخل رسالة .

المصدر : صحيفة اليوم