أهم الأخبار : انتخاب «بوتين» رئيساً لروسيا لولاية رابعة
أهم الأخبار : انتخاب «بوتين» رئيساً لروسيا لولاية رابعة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : انتخاب «بوتين» رئيساً لروسيا لولاية رابعة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انتخاب «بوتين» رئيساً لروسيا لولاية رابعة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : انتخاب «بوتين» رئيساً لروسيا لولاية رابعة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : انتخاب «بوتين» رئيساً لروسيا لولاية رابعة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انتخاب «بوتين» رئيساً لروسيا لولاية رابعة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 18 مارس 2018 07:29 مساءً ـ الأقتصادي ـ فاز بوتين بمنصب الرئاسة في روسيا للمرة الرابعة، بعد أن حصل على 73،9% من أصوات الناخبين في الانتخابات الرئاسية الروسية، بحسب ما جاء على موقع “سبوتنيك” الروسي، مساء الأحد.

وأوضحت وكالة الأنباء الفرنسية أنه تمت إعادة انتخاب بوتين لولاية رابعة بـ73،9% من الأصوات، وذلك بحسب استطلاعات الخروج من مكاتب الاقتراع، وفق ما أوردته في نبأ عاجل، وأجرى الاستطلاعات معهد «فيتيسيوم» بعد إغلاق آخر مراكز الاقتراع.

وجاء مرشح الحزب الشيوعي بافيل غرودينين ثانياً بحصوله على 11.2 في المئة من الأصوات متقدماً على القومي المتشدد فلاديمير جيرينوفسكي (6,7 في المئة) والصحفية القريبة من المعارضة الليبرالية كزينيا سوبتشاك (2,5 في المئة). وبذلك، سيبقى بوتين رئيساً حتى العام 2024.

جدير بالذكر أن 8 مرشحين تنافسوا على الانتخابات الروسية، وهم: سيرغي بابورين (عن الاتحاد الشعبي الروسي)، ورجل الأعمال بافل غرودينين (عن الحزب الشيوعي الروسي)، والقومي فلاديمير جيرينوفسكي (عن الحزب الليبرالي الديموقراطي الروسي)، والرئيس الحالي بوتين (مستقل)، والمرشحة الليبرالية كسينيا سوبتشاك (عن حزب المبادرة المدنية)، ومكسيم سورايكين عن حزب (شيوعيو روسيا)، والمفوض المعني بحماية حقوق رجال الأعمال في روسيا بوريس تيتوف (عن حزب النمو)، وغريغوري يافلينسكي عن حزب “يابلوكو” الليبرالي.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : انتخاب «بوتين» رئيساً لروسيا لولاية رابعة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انتخاب «بوتين» رئيساً لروسيا لولاية رابعة .

المصدر : تواصل