عاجل: السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي
عاجل: السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:13 مساءً ـ الأقتصادي ـ فرضت السويد، اليوم، رسما بيئيا على النقل الجوي يؤيده معظم السويديين مع الارتفاع الكبير في عدد الرحلات بالطائرات.

وكتبت وزيرة البيئة السويدية إيزابيل لوفن، الناطقة باسم حزب دعاة حماية البيئة (الخضر) في صحيفة "داجنز نيهيتر"، أن "جول هذا الرسم هو التقليل من تأثير الطائرات على المناخ بعد الارتفاع الكبير في عدد الرحلات بالطائرات".

ويطبق هذا الرسم الذي تتراوح قيمته بين ستين و400 كورون سويدي حسب الوجهة، على كل الرحلات بالطائرات التي تقلع من مطار سويدي.

وهي تشمل كل المسافرين باستثناء الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين وطواقم الطائرات والمسافرين الذي يتوقفون في السويد بدون تغيير الطائرة وكذلك وببعض الشروط، الذين يمرون في السويد ليستقلوا طائرة أخرى.

وأظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه في 25 مارس أن 53% من السويديين يؤيدون فرض هذا الرسم، وينتقد حزب الوسط المعارض هذا الرسم ويرغب في إجبار الطائرات على استخدام المحروقات الحيوية جزئيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي .

المصدر : الوطن