أهم الأخبار : نشطاء يكشفون حقيقة الصورة الأخيرة التي التُقطت لصالح والحوثيين
أهم الأخبار : نشطاء يكشفون حقيقة الصورة الأخيرة التي التُقطت لصالح والحوثيين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : نشطاء يكشفون حقيقة الصورة الأخيرة التي التُقطت لصالح والحوثيين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نشطاء يكشفون حقيقة الصورة الأخيرة التي التُقطت لصالح والحوثيين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : نشطاء يكشفون حقيقة الصورة الأخيرة التي التُقطت لصالح والحوثيين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : نشطاء يكشفون حقيقة الصورة الأخيرة التي التُقطت لصالح والحوثيين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نشطاء يكشفون حقيقة الصورة الأخيرة التي التُقطت لصالح والحوثيين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:22 مساءً ـ الأقتصادي ـ أزال نشطاء ومغردون اللبسَ والغموض عن الصورة غير “الدقيقة” التي كان قد تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية للرئيس اليمني الراحل صالح، برفقة أمينه العام عارف الزوكا، وخلفهما مسلحون؛ زعم البعض أنهم جنود حوثيون أثناء إلقائهم القبض عليه قبل وفاته بلحظات.

وأكد نشطاء ومغردون أن الصورة المزعومة، ليست سوى صورة تم التقاطها للرئيس اليمني الراحل وأمينه العام والحراسة الخاصة بهما، قبل نحو أسبوعين من بداية الحرب ضد الحوثيين مطلع ديسمبر الماضي.

وتأكيداً لصحة كلامهم أعاد النشطاء تداول الصورة ذاتها لكن بجودة أعلى وأدق؛ ليتبين بشكل قاطع عدم صحة ما تم نسجه من ادعاءات بشأن الصورةٍ نفسها ذات الجودة الضعيفة.

وكان الرئيس اليمني الراحل صالح لقي مصرعه في الرابع من ديسمبر الفائت بعد اشتباكات دامية مع مسلحين حوثيين أمام منزله بالثنية في منطقة حدة وسط العاصمة صنعاء.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : نشطاء يكشفون حقيقة الصورة الأخيرة التي التُقطت لصالح والحوثيين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نشطاء يكشفون حقيقة الصورة الأخيرة التي التُقطت لصالح والحوثيين .

المصدر : تواصل