عاجل: هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق
عاجل: هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:26 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال مسؤول في هيئة الأنواء الجوية والرصد الزالزالي العراقية (حكومية)، اليوم، إن هزة أرضية بقوة 5.4 درجة على مقايس ريختر ضربت 4 محافظات وسطى وشمالية.

وأوضح عبدالكريم تقي مدير عام المراصد الخارجية بالهيئة، لـ"الأناضول"، أن "هزة أرضية بقوة 5.4 درجة على مقياس ريختر مصدرها إيران وتبعد 39 كم شمال شرق محافظة ديالى (شرق)، شعر بها سكان محافظات ديالى وكركوك وبغداد وأطراف السليمانية".

وأشار إلى أن "الهزة الأرضية كانت قوية في مدينة خانقين بمحافظة ديالى، فيما كان الشعور بقوة الهزة أقل في باقي المحافظات"، مشيرا إلى أن "المعلومات تشير إلى عدم وجود خسائر بشرية أو مادية".

من جهته، قال مدير الأرصاد الجوية والزلازل في إقليم شمال العراق فاضل إبراهيم، في تصريح صحفي، إنه في "صباح اليوم الأحد، وقعت هزات أرضية بعدة مناطق في الإقليم".

وقال أن "مركز الزلزال يقع في غرب إيران بالقرب من الحدود العراقية الايرانية، ولم يسفر عن أية خسائر مادية أو بشرية"، وأوضح أن سكان مناطق كرميان والسليمانية وبعض مناطق أربيل شعروا بالزلزال.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق .

المصدر : الوطن