أخـر الاخبار : سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر”
أخـر الاخبار : سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر”

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر”، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر”، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر”، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر”، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر”، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:31 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد السفير الروسي لدى الولايات المتحدة، أناتولي أنطونوف أن الأحداث التي جرت في بريطانيا مؤخرا كانت ذريعة لاستفزاز “مدبر” ضد روسيا تم التخطيط له منذ أمد.

وأوضح أنطونوف – في تصريحات له اليوم الأحد، “تابعنا بعناية كل الذين قصدوا السفارة الأمريكية في موسكو في الآونة الأخيرة، وبوسعنا التأكيد أنهم جميعا من سفارة بريطانيا في موسكو، ومن مركز الأزمات في وزارة الخارجية البريطانية، وقد تم تحضير كل هذه الاستفزازات طيلة أكثر من 3 أسابيع”.

وكان مصدر في السفارة الروسية بواشنطن قد أعلن في وقت سابق أن الطائرة الثانية التي تقل الدبلوماسيين الروس الذين تم طردهم من الولايات المتحدة قد أقلعت من نيويورك في طريقها إلى روسيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر”، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر” .

المصدر : وكالة أنباء أونا