عاجل: القوات الأمريكية تعزز من وجودها في منبج تحسبا لعملية تركية
عاجل: القوات الأمريكية تعزز من وجودها في منبج تحسبا لعملية تركية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: القوات الأمريكية تعزز من وجودها في منبج تحسبا لعملية تركية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القوات الأمريكية تعزز من وجودها في منبج تحسبا لعملية تركية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: القوات الأمريكية تعزز من وجودها في منبج تحسبا لعملية تركية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: القوات الأمريكية تعزز من وجودها في منبج تحسبا لعملية تركية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القوات الأمريكية تعزز من وجودها في منبج تحسبا لعملية تركية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:52 مساءً ـ الأقتصادي ـ بدأت قوات أمريكية باتخاذ تدابير وتعزيز تحصيناتها وقواتها العسكرية في مدينة منبج شمالي سوريا، لمواجهة أي عملية تركية محتملة قد تشمل المدينة في إطار مكافحة الإرهاب.

ووفقًا للمعلومات الواردة من مصادر محلية موثوقة، أرسلت القوات الأمريكية تعزيزات عسكرية إلى مدينة منبج الواقعة على الضفة الغربية لنهر الفرات، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

وأضافت المعلومات، أن التعزيزات شملت إرسال نحو 300 عسكري إضافة إلى عدد كبير من العربات المدرعة والمعدات الثقيلة، إلى المنطقة الفاصلة بين مدينة منبج ومنطقة درع الفرات في ريف مدينة حلب السورية الشمالي.

وأشارت المعلومات، إلى أن الولايات المتحدة استقدمت تعزيزاتها إلى المنطقة من قاعدتها العسكرية في بلدة صرين بريف مدينة حلب السورية الشمالي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: القوات الأمريكية تعزز من وجودها في منبج تحسبا لعملية تركية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القوات الأمريكية تعزز من وجودها في منبج تحسبا لعملية تركية .

المصدر : الوطن