عــااجل : ألمانيا تسجل أكثر من ألف طلب لجوء من موظفين ودبلوماسيين أتراك
عــااجل : ألمانيا تسجل أكثر من ألف طلب لجوء من موظفين ودبلوماسيين أتراك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ألمانيا تسجل أكثر من ألف طلب لجوء من موظفين ودبلوماسيين أتراك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ألمانيا تسجل أكثر من ألف طلب لجوء من موظفين ودبلوماسيين أتراك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ألمانيا تسجل أكثر من ألف طلب لجوء من موظفين ودبلوماسيين أتراك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ألمانيا تسجل أكثر من ألف طلب لجوء من موظفين ودبلوماسيين أتراك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ألمانيا تسجل أكثر من ألف طلب لجوء من موظفين ودبلوماسيين أتراك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:52 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن المكتب الاتحادى للهجرة وشئون اللاجئين بألمانيا أن عدد طلبات اللجوء المقدمة من دبلوماسيين وموظفين حكوميين أتراك وأفراد أسرهم تجاوزت ألف طلب منذ فشل محاولة الانقلاب فى تركيا فى صيف عام 2016.

وأوضح المكتب بمدينة نورنبرج جنوبى ألمانيا، فى بيان، اليوم، أنه حتى السابع من شهر مارس الحالى قدم 288 شخصا من حاملى جوازات السفر الدبلوماسية (جوازات سوداء) و771 شخصا من حاملى جوازات السفر الخاصة بموظفين (جوازات خضراء) طلبات لجوء فى ألمانيا، لافتا إلى أن هذه الأعداد تشمل الأزواج والأطفال. وذلك فى وقت لم يتم فيه تسجيل طلبات اللجوء المقدمة من جنود أتراك لدى المكتب. بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية.

وبشكل إجمالى قدم أكثر من 1400 مواطن تركى طلب لجوء فى ألمانيا خلال هذا العام حتى نهاية شهر فبراير الماضى.

وفى العام الماضى بلغ إجمالى عدد طالبى اللجوء الأتراك فى ألمانيا نحو 8500 شخص، وبلغ فى عام 2016 نحو 5700 شخص. وارتفعت نسبة طلبات اللجوء التى تم الاعتراف بها فى عام 2017 من نحو 8% إلى 28%. كما تبلغ نسبة طلبات اللجوء المعترف بها هذا العام حتى الآن 42% تقريبا.

ولم يصرح المكتب الاتحادى للهجرة وشئون اللاجئين عن الأسباب وراء ذلك، موضحا أن أية قرارات متعلقة باللجوء تعد مرتبطة دائما بكل حالة على حدة.

وتواجه أنقرة انتقادات غربية كثيرة بسبب فرض حكومة الرئيس التركى أردوغان حالة طوارئ واعلانها «تطهيرات» بعد إخفاق محاولة الانقلاب فى يوليو عام 2016. ومنذ ذلك الحين تشير التقديرات إلى اعتقال أكثر من 50 ألف شخص وإيقاف أو فصل أكثر من 150 ألف موظف حكومى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ألمانيا تسجل أكثر من ألف طلب لجوء من موظفين ودبلوماسيين أتراك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ألمانيا تسجل أكثر من ألف طلب لجوء من موظفين ودبلوماسيين أتراك .

المصدر : بوابة الشروق