الاقـُتصادي : انطلاق المرحلة الثانية من "درع الخليج المشترك 1"
الاقـُتصادي : انطلاق المرحلة الثانية من "درع الخليج المشترك 1"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : انطلاق المرحلة الثانية من "درع الخليج المشترك 1"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انطلاق المرحلة الثانية من "درع الخليج المشترك 1"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : انطلاق المرحلة الثانية من "درع الخليج المشترك 1"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : انطلاق المرحلة الثانية من "درع الخليج المشترك 1"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انطلاق المرحلة الثانية من "درع الخليج المشترك 1"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:13 مساءً ـ الأقتصادي ـ بدأت اليوم الأحد في السعودية المرحلة الثانية من مناورات "درع الخليج المشترك 1" العسكرية الأضخم في منطقة الخليج، بمشاركة قوات من 23 دولة.

وقال المتحدث الرسمي باسم المناورات العميد عبد الله بن حسين السبيعي، إنها ستستمر لـ5 أيام متواصلة في مرحلتها الحالية والثانية، التي ستشمل تمرينا بالذخيرة الحية تخوضه قوات الدول المشاركة.

وقال: "التمرين في هذه المرحلة يهدف إلى رفع كفاءات القوات المشاركة لمواجهة التحديات والتهديدات، ضمن بيئة عمليات مشتركة لتحقيق مفهوم عمل مشترك، تؤديه قوات عسكرية ذات مستوى عال من التدريب والاحترافية وتستخدم فيه أسلحة حديثة ومتطورة".

واختتمت الخميس الماضي المرحلة الأولى من التمرين بتنفيذ قيادات القوات المشاركة من جميع القطاعات العسكرية فعاليات "مركز القيادة" لثلاثة أيام، واستخدمت فيها تقنيات حديثة تحاكي واقعا افتراضيا لعمليات عسكرية.

وتهدف مناورات "درع الخليج المشترك 1" إلى رفع الجاهزية العسكرية للدول المشاركة وتحديث الآليات والتدابير المشتركة للأجهزة الأمنية والعسكرية وتعزيز التنسيق والتعاون والتكامل العسكري والأمني المشترك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : انطلاق المرحلة الثانية من "درع الخليج المشترك 1"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انطلاق المرحلة الثانية من "درع الخليج المشترك 1" .

المصدر : التيار الوطني