عاجل: إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس
عاجل: إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:00 مساءً ـ الأقتصادي ـ أُصيب مواطنان، اليوم، بجروح والعشرات بحالات اختناق، خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي، شرقي القدس المحتلة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني (غير حكومي)، في بيان صحفي، إن طواقمها نقلت مصابين اثنين بالرصاص المطاطي لمجمع فلسطين الطبي (حكومي) في مدينة رام الله.

وأشارت إلى أن أحد المصابين بحالة خطيرة، موضحة أن طواقمها قدمت العلاج ميدانيا لعشرات المصابين بحالات اختناق إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع.

وقال شهود عيان، إن مواجهات اندلعت في محيط جامعة القدس في بلدة أبو ديس، بين عشرات الشبان وجيش الاحتلال الإسرائيلي استخدم خلالها الجيش الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس .

المصدر : الوطن