عاجل: سوريا تكذّب أنباء عن غارة إسرائيلية على جنوب البلاد
عاجل: سوريا تكذّب أنباء عن غارة إسرائيلية على جنوب البلاد

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: سوريا تكذّب أنباء عن غارة إسرائيلية على جنوب البلاد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سوريا تكذّب أنباء عن غارة إسرائيلية على جنوب البلاد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: سوريا تكذّب أنباء عن غارة إسرائيلية على جنوب البلاد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: سوريا تكذّب أنباء عن غارة إسرائيلية على جنوب البلاد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سوريا تكذّب أنباء عن غارة إسرائيلية على جنوب البلاد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:28 مساءً ـ الأقتصادي ـ كذبت وكالة الأنباء السورية"سانا"، اليوم الأحد، الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام عن غارة إسرائيلية على مواقع للجيش السوري شمال محافظة درعا جنوب البلاد، وفق ما نقلت قناة "روسيا اليوم".

وأكدت "سانا" أن "كل المعلومات تثبت عدم حدوث أي عدوان إسرائيلي في المحافظة".

وأضافت "أنه بالعودة إلى الوسائل الإعلامية التي تناقلت الخبر، تبيّن أنها نفسها التي عادة ما تروج لفبركات الكيميائي ولا سيما تلك التي كشفت عن وجهها الإسرائيلي قبل أيام من خلال تلميعها صورة كيان الاحتلال عبر إجراء مقابلة خاصة مع مندوبه في الأمم المتحدة "، في إشارة إلى قناة "أورينت" السورية المعارضة.

وتابعت: "من الواضح أن وسائل الإعلام المذكورة أصيبت بالهزيمة مع انكسار إرهابييها وانتصارات الجيش العربي السوري في الغوطة الشرقية على الإرهاب، فعمدت إلى محاولة التشويش على هذا النصر الكبير".

وكانت "أورينت" قد زعمت أمس بأن الطيران الإسرائيلي شن غارات جوية استهدفت مواقع للجيش السوري وقواته الرديفة في ريف درعا الشمالي قرب بلدة جباب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: سوريا تكذّب أنباء عن غارة إسرائيلية على جنوب البلاد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سوريا تكذّب أنباء عن غارة إسرائيلية على جنوب البلاد .

المصدر : الوطن