عاجل: بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة
عاجل: بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:43 مساءً ـ الأقتصادي ـ دشنت وزارة النقل العراقية، اليوم الأحد، خطا ملاحيا بين مناطق بغداد الواقعة على ضفاف نهر دجلة تخفيفا من الزخم المروري التي تعاني منه العاصمة بغداد.

وقال كاظم فنجان الحمامي، وزير النقل العراقي في كلمة له خلال مراسم افتتاح الخط الملاحي، إن "الهدف من الخط الملاحي، إضافة خدمة جديدة في تنقل المواطنين بين جانبي بغداد الكرخ والرصافة (الجنوبي والشرقي)، وفقا لما ذكرته وكالة"الأناضول" التركية.

وقال أن الخط الجديد يهدف كذلك، إلى خدمة شريحة الطلبة وتقليل الازدحامات المرورية التي تشهدها العاصمة في أوقات الدوام الرسمي. وأشار الحمامي، إلى أن "سعر التذكرة سيكون 1000 دينار (84 سنتا)".

وسيعمل على الخط أربع زواق تتسع كل منها لـ40 راكبا توفير فيها جميع مواصفات الأمان وبقيادة طواقم مختصة.

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة .

المصدر : الوطن