اخبار : أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا
اخبار : أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:57 مساءً ـ الأقتصادي ـ نصحت وزارة الخارجية الأسترالية، مواطنيها بتوخي الحذر عند السفر إلى روسيا لاحتمال ظهور مزاجات معادية للغرب هناك.

وأوصت وزارة الخارجية الأسترالية، في بيان نشر على موقعها الإلكتروني، السائحين الراغبين بزيارة روسيا باليقظة وتجنب الأماكن التي تحدث فيها فعاليات احتجاجية أو مظاهرات وكذلك تجنب الدخول في مناقشات سياسية.

وشددت الوزارة على ضرورة تجنب الرحلات إلى شمال القوقاز وكذلك المناطق الروسية المتاخمة لمقاطعتي دونيتسك ولوغانسك في أوكرانيا.

وتأتي توصيات الخارجية الأسترالية على خلفية توتر العلاقات بين روسيا وبعض الدول الغربية بسبب قضية "تسميم الجاسوس سيرغي سكريبال" في بريطانيا التي اتهمت الجانب الروسي بالوقوف خلف ذلك، وهو ما تنفيه روسيا قطعيا.

وطردت بريطانيا ودول أوروبية والولايات المتحدة وكندا وأستراليا، دبلوماسيين روس على هامش القضية وردت روسيا على ذلك بالمثل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا .

المصدر : الصباح العربي