عاجل: مصرع قيادي حوثي على يد الجيش الوطني في اليمن
عاجل: مصرع قيادي حوثي على يد الجيش الوطني في اليمن

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: مصرع قيادي حوثي على يد الجيش الوطني في اليمن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصرع قيادي حوثي على يد الجيش الوطني في اليمن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: مصرع قيادي حوثي على يد الجيش الوطني في اليمن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: مصرع قيادي حوثي على يد الجيش الوطني في اليمن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصرع قيادي حوثي على يد الجيش الوطني في اليمن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ لقى أشرف محمد الشمام الكبسي القيادي الحوثي في اليمن، مصرعه على يد الجيش الوطني في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء، حسبما نقلت قناة "العربية".

كما شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم، غارات جوية استهدفت مواقع وتعزيزات تابعة لميليشيات الحوثي في المناطق التي يسيطرون عليها.

وقال "العربية" بالأراضي اليمنية، أن المقاتلات استهدفت مواقع وتعزيزات الحوثيين في مديرية الملاجم، شرق محافظة البيضاء وسط اليمن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: مصرع قيادي حوثي على يد الجيش الوطني في اليمن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصرع قيادي حوثي على يد الجيش الوطني في اليمن .

المصدر : الوطن