عاجل: مسؤول عراقي: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" في سوريا
عاجل: مسؤول عراقي: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" في سوريا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: مسؤول عراقي: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" في سوريا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مسؤول عراقي: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" في سوريا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: مسؤول عراقي: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" في سوريا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: مسؤول عراقي: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" في سوريا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مسؤول عراقي: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" في سوريا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 03:13 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن مدير مكتب المخطوفين الإيزيدين في إقليم كردستان حسين قايدي، اليوم، عن تحرير مختطفين أثنين من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.

وقال قايدي، حسبما أفادت قناة "السومرية نيوز" العراقية: "إن بعد المتابعة المستمرة من مكتب إنقاذ المخطوفين، تم تحرير شخصين من داخل الأراضي السورية من أيدي تنظيم "داعش" الإرهابي، موضحًا أن الشخص الأول يبلغ من العمر 17 عامًا، والثانية فتاة عمرها 19 عامًا من قرية كوجو جنوب غربي سنجار".

وقال "أن العدد الكلي للمخطوفين والمختطفات الإيزيدين المحررين منذ بداية تأسيس المكتب بلغ 3 آلاف و271 شخصًا، لافتا إلى أن عمل المكتب مستمر حتى تحرير آخر مختطفة ومختطف من سيطرة - داعش".

يذكر أن "داعش" الإرهابي اجتاح قضاء سنجار وقرى غرب الموصل مركز نينوى شمالي العراق في 2014، ونفذ إبادة بحق المكون الإيزيدي حيث قتل الرجال والشباب واختطف النساء والفتيات والأطفال.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: مسؤول عراقي: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" في سوريا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مسؤول عراقي: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" في سوريا .

المصدر : الوطن