عاجل: دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية
عاجل: دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 03:40 مساءً ـ الأقتصادي ـ رغم علاقتها المتوترة مع الجانب الفلسطيني، انحازت إدارة الرئيس الأمريكي ترامب، لجانب منظمة التحرير الفلسطينية، وحثت المحكمة العليا على رفض استئناف تقدم به ضحايا أمريكيون في هجوم في الشرق الأوسط قبل أكثر من عشر سنوات، وفق ما نقلت قناة "العربية".

وطلب الضحايا من المحكمة العليا إعادة إقرار حكم بقيمة 654 مليون دولار ضد منظمة التحرير الفلسطينية على خلفية هجمات شهدتها الكيان الصهيوني عام 2002 و2004 ميلاديًا، أسفرت عن مقتل 33 شخصًا وإصابة مئات آخرين.

وكان من المقرر أن يتم بحث القضية خلال مؤتمر قضائي خاص يوم الخميس، وقد يصدر قرار رفض الاستئناف الاثنين على أقرب تقدير.

وفي أواخر يونيو، طلب القضاة من الإدارة التدخل في القضية كما هو الحال دوما عندما تتعلق بقضية ما لها تداعيات على السياسة الخارجية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية .

المصدر : الوطن