أخـر الاخبار : إصابة 18 في زلزال غرب ايران
أخـر الاخبار : إصابة 18 في زلزال غرب ايران

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : إصابة 18 في زلزال غرب ايران، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة 18 في زلزال غرب ايران، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : إصابة 18 في زلزال غرب ايران، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : إصابة 18 في زلزال غرب ايران، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة 18 في زلزال غرب ايران، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن المدير العام لقسم إدارة الأزمات بمدينة كرمانشاه بغرب إيران رضا محموديان،  اليوم الأحد، إصابة 18 مواطنا جراء الزلزال الذي ضرب البلاد بقوة5.3 درجة علي مقياس ريختر.

وقال محموديان – في تصريح له إن 14 مواطنا أصيبوا بجروح جراء الزلزال, حيث تلقوا العلاج اللازم وغادروا المستشفيات.

وكان زلزال قوي بلغت شدته 5.3 درجة على مقياس ريختر قد ضرب مدينة كرمانشاه , وبحسب مركز رصد الزلازل لمؤسسة الجيوفيزياء التابعة لجامعة طهران, فإن مركز الزلزال يقع في عمق 7 كيلومترات تحت الأرض.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : إصابة 18 في زلزال غرب ايران، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة 18 في زلزال غرب ايران .

المصدر : وكالة أنباء أونا