عاجل: البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها
عاجل: البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 03:53 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت البحرين، اليوم، اكتشافها لأكبر حقل للنفط والغاز في تاريخها، بحسب ما اوردت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية، من دون أن تحدد حجم الاحتياطات في الحقل.

ونقلت الوكالة عن مسؤولين تقدير كمياته "بأضعاف حقل البحرين، بالإضافة إلى اكتشاف كميات كبيرة من الغاز العميق".

وقالت الوكالة إن هذا أول اكتشاف في البلاد منذ عام 1932 ميلاديًا، تاريخ تدشين أول بئر للنفط فيها.

وتملك البحرين حاليًا حقلاً واحدًا للنفط، مع احتياطات من النفط الخام تقدر بمئات ملايين البراميل. وتنتج المملكة الصغيرة منه 50 ألف برميل يوميًا.

كما أنها تنتج 150 ألف برميل إضافي من حقل أبوسعفة الذي تشترك فيه مع السعودية لتلبية معظم احتياجاتها النفطية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها .

المصدر : الوطن