أخـر الاخبار : ترامب: المكسيك «تكاد لا تقوم بأي شيء» لوقف تدفق المهاجرين
أخـر الاخبار : ترامب: المكسيك «تكاد لا تقوم بأي شيء» لوقف تدفق المهاجرين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : ترامب: المكسيك «تكاد لا تقوم بأي شيء» لوقف تدفق المهاجرين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب: المكسيك «تكاد لا تقوم بأي شيء» لوقف تدفق المهاجرين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : ترامب: المكسيك «تكاد لا تقوم بأي شيء» لوقف تدفق المهاجرين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : ترامب: المكسيك «تكاد لا تقوم بأي شيء» لوقف تدفق المهاجرين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب: المكسيك «تكاد لا تقوم بأي شيء» لوقف تدفق المهاجرين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 05:16 مساءً ـ الأقتصادي ـ اتهم الرئيس الأمريكي ترامب المكسيك، اليوم الأحد، بأنها تكاد لا تقوم بأي خطوات لوقف تدفق المهاجرين عبر الحدود الاميركية، مهددا باستهداف اتفاق التبادل التجاري الحر في امريكا الشمالية المعروف باسم “نافتا”.

وجاء موقف ترامب صباح عيد الفصح في رد واضح على مسيرة تضم مئات الاشخاص من دول أمريكا الوسطى عبروا المكسيك في اتجاه الحدود الأميركية.

وكتب “ترامب”، أن “المكسيك تكاد لا تقوم باي شيء لمنع الناس من التدفق للمكسيك عبر حدودها الجنوبية ثم إلى الولايات المتحدة انهم يسخرون من قوانين الهجرة الغبية لدينا”.

وتابع بغضب “عليهم (المكسيك) وقف التدفق الكبير للمخدرات والأشخاص والا ساوقف الدعم المالي لهم الآن نافتا نحتاج إلى الجدار”.

ونظمت مجموعة تحت اسم “ناس بلا حدود” مسيرة عبر المكسيك في مسعى لمساعدة المهاجرين الآتين من اميركا الوسطى لتفادي وقوعهم في ايدي العصابات او تعرضهم لمضايقة السلطات في طريقهم للحدود الاميركية.

ا ف ب

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : ترامب: المكسيك «تكاد لا تقوم بأي شيء» لوقف تدفق المهاجرين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب: المكسيك «تكاد لا تقوم بأي شيء» لوقف تدفق المهاجرين .

المصدر : وكالة أنباء أونا