أهم الأخبار : زلزال يضرب إيران ويُسفر عن عشرات الإصابات
أهم الأخبار : زلزال يضرب إيران ويُسفر عن عشرات الإصابات

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : زلزال يضرب إيران ويُسفر عن عشرات الإصابات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، زلزال يضرب إيران ويُسفر عن عشرات الإصابات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : زلزال يضرب إيران ويُسفر عن عشرات الإصابات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : زلزال يضرب إيران ويُسفر عن عشرات الإصابات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، زلزال يضرب إيران ويُسفر عن عشرات الإصابات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 05:20 مساءً ـ الأقتصادي ـ ضرب زلزال بقوة 5.3 درجة على مقياس ريختر مناطق غرب إيران، الْيَوْم الأحد، وَأَسْفَرَ عن إِصَابَة نحو 38 شَخْصاً على الأقل.

وذَكَرَت رويترز للأنباء نقلاً عن مصادر محلية أن معظم المصابين غادروا المُسْتَشْفَيات بعد تلقي العلاج فِي إقليم كرمانشاه حيث وقع الزلزال.

وكان زلزال بقوة 7.3 درجة ضرب نفس المِنْطَقَة نوفمبر الماضي، مخلفاً 530 قتيلاً على الأقل وإِصَابَة مَا يَزِيد عن 8 آلاف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : زلزال يضرب إيران ويُسفر عن عشرات الإصابات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، زلزال يضرب إيران ويُسفر عن عشرات الإصابات .

المصدر : تواصل