عــااجل : تأجيل موعد انتخابات الرئاسة في كوبا حتى بعد غد الأربعاء
عــااجل : تأجيل موعد انتخابات الرئاسة في كوبا حتى بعد غد الأربعاء

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : تأجيل موعد انتخابات الرئاسة في كوبا حتى بعد غد الأربعاء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تأجيل موعد انتخابات الرئاسة في كوبا حتى بعد غد الأربعاء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : تأجيل موعد انتخابات الرئاسة في كوبا حتى بعد غد الأربعاء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : تأجيل موعد انتخابات الرئاسة في كوبا حتى بعد غد الأربعاء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تأجيل موعد انتخابات الرئاسة في كوبا حتى بعد غد الأربعاء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 أبريل 2018 04:40 مساءً ـ الأقتصادي ـ أرجأ البرلمان الكوبي اجتماعا مقررا لانتخاب أول رئيس من خارج عائلة كاسترو، خلال ستة عقود ليوم واحد حتى بعد غد الأربعاء وفقا لما ذكره راديو "ريبيلدي" الرسمي.

ولم يتضح بعد ما إذا كان التغيير في الجدول الزمني يعني أن الاجتماع سوف يستمر الآن يومين، وكذلك متى سوف يتم إجراء التصويت.

وبعد مرور 10 سنوات على توليه قيادة الجزيرة الكاريبية، سيسلم راؤول كاسترو 86 عاما، السلطة لرئيس آخر هذا الأسبوع. ومن المتوقع على نطاق واسع أن يكون الرئيس الجديد هو نائب الرئيس حاليا ميجيل دياز كانيل 57 عاما.

وتعني الانتخابات أن جيلا من القادة الأصغر سنا سيتولى السلطة محل رجال الميليشيات الملتحين بقيادة فيدل كاسترو، الذي أطاح بالدكتاتور فولجنسيو باتيستا في ثورة 1959 ثم شقيقه راؤول الذي خلفه في السلطة عام 2008.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : تأجيل موعد انتخابات الرئاسة في كوبا حتى بعد غد الأربعاء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تأجيل موعد انتخابات الرئاسة في كوبا حتى بعد غد الأربعاء .

المصدر : بوابة الشروق