الإقتصادي: التعاون الأمني يقود عبد الوافي لفتيت إلى السعودية
الإقتصادي: التعاون الأمني يقود عبد الوافي لفتيت إلى السعودية

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي: التعاون الأمني يقود عبد الوافي لفتيت إلى السعودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، التعاون الأمني يقود عبد الوافي لفتيت إلى السعودية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي: التعاون الأمني يقود عبد الوافي لفتيت إلى السعودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي: التعاون الأمني يقود عبد الوافي لفتيت إلى السعودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، التعاون الأمني يقود عبد الوافي لفتيت إلى السعودية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قام وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، بزيارة عمل إلى السعودية، وقد نوه خلالها بالعلاقات التي تربط الرباط والرياض، تحت قيادة الملكين محمد السادس وسلمان بن عبد العزيز.

جلسة عمل عقدت بالمناسبة عرفت تأكيد لفتيت على أن التعاون بين المملكتين في الميدان الأمني يتأسس عن الوعي بحجم التحديات المشتركة في هذا الإطار، مثلما بني على الثقة المتبادلة والمسؤولية المشتركة.

عرفت الجلسة حضور سفير المغرب بالمملكة العربية السعودية، والوالي المدير العام للشؤون الداخلية والوالي مدير التعاون الدولي، ومن الجانب السعودي تواجد مساعد رئيس أمن الدولة، ووكيل وزارة الداخلية، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية.

المسؤول الحكومي المغربي عبر عن استعداده للارتقاء بمستوى التنسيق والتعاون بين وزارتي الداخلية في البلدين إلى مستويات أكثر تقدما، خصوصا فيما يتعلق بالجانب الأمني، في أفق توفير بيئة أمنية قوية تحاصر التهديدات الإرهابية والتطرف والجريمة المنظمة والعابرة للحدود.

عبد الوافي لفتيت شدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود ضمن العمل المشترك وتعزيز التعاون الثنائي بين المصالح الأمنية المختصة في المملكتين، عبر تبادل التجارب والخبرات ومناهج التكوين، والتواصل المباشر والتنسيق المعلوماتي، لضمان الاستباقية والفعالية والنجاعة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي: التعاون الأمني يقود عبد الوافي لفتيت إلى السعودية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، التعاون الأمني يقود عبد الوافي لفتيت إلى السعودية .

المصدر : جريدة هسبريس