اخر الاخبار : رئيس الوزراء الأردني يتعهد بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل
اخر الاخبار : رئيس الوزراء الأردني يتعهد بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخر الاخبار : رئيس الوزراء الأردني يتعهد بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس الوزراء الأردني يتعهد بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخر الاخبار : رئيس الوزراء الأردني يتعهد بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخر الاخبار : رئيس الوزراء الأردني يتعهد بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس الوزراء الأردني يتعهد بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:53 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن رئيس الوزراء الأردني المكلف عمر الرزاز الخميس أن هناك توافقا، بعد مشاورات مع مجلسي النواب والأعيان، على سحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل، وأنه سيعمل على ذلك حال أدائه اليمين الدستورية.

صرح عمر الرزاز رئيس الوزراء الأردني المكلف الخميس بأنه سيسحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل والاحتجاج في البلاد، وذلك بعد أدائه اليمين الدستورية أمام ملك البلاد عبد الله الثاني.

وقال الرزاز في تصريحات للصحافيين إنه "بعد التشاور مع مجلس النواب ومجلس الأعيان (...) هناك توافق على سحب مشروع قانون ضريبة الدخل لأسباب عديدة". وتعرف المملكة منذ أسبوع احتجاجات شعبية متواصلة اندلعت بشكل رئيسي ضد هذا المشروع الذي سيزيد الاقتطاعات من الدخل في حال إقراره.

ويشهد الأردن منذ الأربعاء إضرابا عاما دعت إليه النقابات المهنية احتجاجا على مشروع القانون، بعد تظاهرات ليلية جديدة على الرغم من دعوة الملك عبد الله الثاني إلى إجراء حوار ومراجعة شاملة حول القانون. ويدعو المتظاهرون والنقابات إلى سحب مشروع قانون ضريبة الدخل وإجراء تعديلات على قوانين الضرائب.

الإقتصادي/ أ ف ب/رويترز

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخر الاخبار : رئيس الوزراء الأردني يتعهد بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس الوزراء الأردني يتعهد بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل .

المصدر : فرانس 24