عـاجل: إلقاء القبض على شبان "تشبهوا بالنساء" في السعودية
عـاجل: إلقاء القبض على شبان "تشبهوا بالنساء" في السعودية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـاجل: إلقاء القبض على شبان "تشبهوا بالنساء" في السعودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إلقاء القبض على شبان "تشبهوا بالنساء" في السعودية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـاجل: إلقاء القبض على شبان "تشبهوا بالنساء" في السعودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـاجل: إلقاء القبض على شبان "تشبهوا بالنساء" في السعودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إلقاء القبض على شبان "تشبهوا بالنساء" في السعودية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:59 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت إمارة مكة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" أن شرطة محافظة جدة قد قبضت القبض على 7 شبان "تشبهوا بالنساء" في أحد الأماكن العامة غربي جدة، بتوجيه من نائب أمير مكة.

وكانت شرطة جدة قد شكلت فريقا أمنيا من شعبة التحريات والبحث الجنائي لضبط عدد من الأشخاص، ظهروا في مقطع فيديو و"قد تشبهوا بالنساء" في أحد المواقع العامة المجاورة لكورنيش جدة، ما أثار استهجان العديد من مرتادي منصات التواصل الاجتماعي، بينما علت نداءات بضبطهم وإيقاف ما وصفوه بالممارسات "غير الأخلاقية".

وأثارت القصة جدلا كبيرا عبر الانترنت، إذ انتقد عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أولئك الشبان، ورأى بعضهم أن "ما فعلوه لا يندرج تحت مفهوم الحرية بل هو فعل منافٍ للأخلاق".

وأكدت صحيفة"سبق" الإلكترونية السعودية، في وقت متأخر من ليل الأربعاء، أن شرطة محافظة جدة نجحت في إلقاء القبض على ستة سعوديين وأجنبي من المتهمين في التشبه بالنساء والذين تم تداول مقاطع فيديو لهم.

كما أضافت الصحيفة أنه قد ألقي القبض على جميع الذين ظهروا بمقطع الفيديو بالإضافة لشخصين آخرين من المجموعة نفسها، وذلك أثناء عملية البحث والتحري، وبعد إلقاء القبض عليهم أحيلوا للنيابة العامة وصدر أمر توقيفهم على ذمة التحقيق.

-----------------------------------------

يمكنكم تسلم إشعارات بأهم الموضوعات بعد تحميل أحدث نسخة من تطبيق بي بي سي عربي على هاتفكم المحمول.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـاجل: إلقاء القبض على شبان "تشبهوا بالنساء" في السعودية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إلقاء القبض على شبان "تشبهوا بالنساء" في السعودية.

المصدر : بي بي سي BBC Arabic