اخبار ليبيا : قيمة زكاة الفطر بحسب لجنة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مجلس النواب
اخبار ليبيا : قيمة زكاة الفطر بحسب لجنة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مجلس النواب

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار ليبيا : قيمة زكاة الفطر بحسب لجنة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مجلس النواب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قيمة زكاة الفطر بحسب لجنة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مجلس النواب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار ليبيا : قيمة زكاة الفطر بحسب لجنة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مجلس النواب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار ليبيا : قيمة زكاة الفطر بحسب لجنة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مجلس النواب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قيمة زكاة الفطر بحسب لجنة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مجلس النواب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:19 مساءً ـ الأقتصادي ـ قام رئيس لجنة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مجلس النواب إبراهيم أبوبكر الدرسي بتكليف لجنة لتحديد قيمة زكاة الفطر لهذا العام.

وأوضح الدرسي بحسب صفحته الرسمية على فيس بوك أنه بعد نزول اللجنة إلى السوق ومعاينة القيمة بالتحديد فقد استقرت قيمة زكاة الفطر لهذا العام عند ثلاثة دينار ونصف.

وكانت دار الإفتاء في العاصمة الليبية طرابلس أعلنت أن بعضُ أهل العلم أجازوا إخراجَ القيمةِ في زكاة الفطر نقدًا، عندما تكون هناك مصلحة للفقير.

وأوضحت دار الإفتاء في بيان لها أن قيمة الزكاة نقدًا لهذا العام خمسة دينارات (5 د.ل)، وأفضل وقت لإخراجها بعدَ الفجر مِن يوم العيد، وقبل صلاة العيد.

(Visited 1 times, 1 visits today)

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار ليبيا : قيمة زكاة الفطر بحسب لجنة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مجلس النواب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قيمة زكاة الفطر بحسب لجنة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مجلس النواب .

المصدر : ليبيا 24