أخبار عربية : فيديو.. وزير الخارجية السوري: التواجد الإيراني في سوريا «شرعي» وبدعوة من الحكومة
أخبار عربية : فيديو.. وزير الخارجية السوري: التواجد الإيراني في سوريا «شرعي» وبدعوة من الحكومة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : فيديو.. وزير الخارجية السوري: التواجد الإيراني في سوريا «شرعي» وبدعوة من الحكومة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. وزير الخارجية السوري: التواجد الإيراني في سوريا «شرعي» وبدعوة من الحكومة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : فيديو.. وزير الخارجية السوري: التواجد الإيراني في سوريا «شرعي» وبدعوة من الحكومة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : فيديو.. وزير الخارجية السوري: التواجد الإيراني في سوريا «شرعي» وبدعوة من الحكومة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. وزير الخارجية السوري: التواجد الإيراني في سوريا «شرعي» وبدعوة من الحكومة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 12:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ برر وزير الخارجية السوري، وليد المعلم، التواجد الإيراني في سوريا، قائلًا: «إيران موجودة في سوريا بدعوة الحكومة».

وأوضح «المعلم»، في مؤتمر صحفي عقده، اليوم السبت، أن: «تواجد إيران في سوريا شرعي، على العكس من الولايات المتحدة الأمريكية، وتركيا وفرنسا، حيث إن وجودهم بصورة غير شرعية».

وقال أنه: «طالما أن هناك حرب ضد الإرهاب، فسوريا كدولة ذات سيادة ستقوم بالتعاون مع من تشاء في مكافحة هذا الإرهاب».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : فيديو.. وزير الخارجية السوري: التواجد الإيراني في سوريا «شرعي» وبدعوة من الحكومة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. وزير الخارجية السوري: التواجد الإيراني في سوريا «شرعي» وبدعوة من الحكومة .

المصدر : بوابة الشروق