أخبار عربية : زوارق الاحتلال الإسرائيلي تهاجم الصيادين قبالة سواحل غزة
أخبار عربية : زوارق الاحتلال الإسرائيلي تهاجم الصيادين قبالة سواحل غزة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : زوارق الاحتلال الإسرائيلي تهاجم الصيادين قبالة سواحل غزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، زوارق الاحتلال الإسرائيلي تهاجم الصيادين قبالة سواحل غزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : زوارق الاحتلال الإسرائيلي تهاجم الصيادين قبالة سواحل غزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : زوارق الاحتلال الإسرائيلي تهاجم الصيادين قبالة سواحل غزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، زوارق الاحتلال الإسرائيلي تهاجم الصيادين قبالة سواحل غزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:39 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استهدفت الزوارق الحربية الإسرائيلية، اليوم السبت بنيران أسلحتها الرشاشة، مراكب الصيادين قبالة سواحل غرب مدينة غزة.

وقالت مصادر فلسطينية «إن زوارق الاحتلال الإسرائيلية أطلقت الرصاص بشكل متفرق ومتقطع صوب مراكب الصيادين بمسافة لا تتعدى 4 أميال بحرية في بحر غزة، وتحديدا قبالة منطقة السودانية، ولم يبلغ عن إصابات في صفوف الصيادين».

وتتعرض قوارب الصيادين بشكل شبه يومي لمضايقات من الزوارق المنتشرة على طول سواحل القطاع، وينجم عنها إصابات بصفوف الصيادين إلى جانب إلحاق أضرار مادية بقواربهم.

يأتي الاستهداف ضمن سلسلة خروقات إسرائيلية لاتفاق وقف إطلاق النار الذي أبرم في 26 أغسطس 2014، ومن ضمن شروطه زيادة مسافة الصيد البحر لستة أميال ثم إلى 12 ميلا.

وفي الضفة الغربية المحتلة، شنت قوات الاحتلال، اليوم السبت، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين اثنين بعد مداهمة منزليهما في بيت فجار، جنوب بيت لحم، كما اعتدت قوّة عسكرية إسرائيلية بالضرب على الناشط عارف جابر وأفراد عائلته بعد اقتحام منزله في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوة إسرائيلية اقتحمت منزل جابر بحارة جابر قرب المسجد الإبراهيمي في الخليل، واعتدت عليه وعلى أفراد عائلته بالضرب، ما استدعى نقلهم إلى المستشفى.

وكان جنود الاحتلال هددوا الناشط جابر بالقتل بعد توثيقه حادثة إطلاق النار على الشهيد رامي صبارنة في الحي الذي يسكنه الأسبوع الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : زوارق الاحتلال الإسرائيلي تهاجم الصيادين قبالة سواحل غزة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، زوارق الاحتلال الإسرائيلي تهاجم الصيادين قبالة سواحل غزة .

المصدر : بوابة الشروق