أخبار عربية : المرصد السوري: «داعش» يتراجع إلى أطراف مدينة البوكمال بعد السيطرة على أجزاء منها
أخبار عربية : المرصد السوري: «داعش» يتراجع إلى أطراف مدينة البوكمال بعد السيطرة على أجزاء منها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : المرصد السوري: «داعش» يتراجع إلى أطراف مدينة البوكمال بعد السيطرة على أجزاء منها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المرصد السوري: «داعش» يتراجع إلى أطراف مدينة البوكمال بعد السيطرة على أجزاء منها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : المرصد السوري: «داعش» يتراجع إلى أطراف مدينة البوكمال بعد السيطرة على أجزاء منها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : المرصد السوري: «داعش» يتراجع إلى أطراف مدينة البوكمال بعد السيطرة على أجزاء منها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المرصد السوري: «داعش» يتراجع إلى أطراف مدينة البوكمال بعد السيطرة على أجزاء منها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:39 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تراجع تنظيم «داعش» الإرهابي إلى أطراف مدينة البوكمال شرق سوريا، بعد تمكنه من السيطرة على أجزاء منها عبر شنه سلسلة هجمات انتحارية على مواقع لقوات الحكومة السورية.

وأوضح المرصد السوري لحقوق الإنسان، وفقا لقناة «العربية الحدث» الإخبارية، اليوم السبت، أن التنظيم الإرهابي تراجع إلى الأطراف الشمالية المحاذية لضفة الفرات الغربية والأطراف الغربية للمدينة، وسط محاولات من قوات الجيش السوري لمحاصرة عناصر التنظيم في أطراف المدينة وإنهاء وجودهم.

وأكد المرصد، أن اشتباكات عنيفة تدور في مدينة البوكمال بين تنظيم «داعش» من جهة وقوات النظام ومليشيات موالية له من جهة أخرى.

يشار إلى، أن القوات الحكومية استقدمت تعزيزات عسكرية من دير الزور لشن هجوم مضاد لطرد تنظيم «داعش» من المناطق التي سيطر عليها في مدينة البوكمال.

وكان التنظيم الإرهابي، قد سيطر أمس الجمعة، على أجزاء من البوكمال، المحاذية للحدود العراقية، بعد هجوم تخلله 10 عمليات انتحارية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : المرصد السوري: «داعش» يتراجع إلى أطراف مدينة البوكمال بعد السيطرة على أجزاء منها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المرصد السوري: «داعش» يتراجع إلى أطراف مدينة البوكمال بعد السيطرة على أجزاء منها .

المصدر : بوابة الشروق